الخدمة المصرفية عبر الأونلاين
اكتشف عالما من الخدمات المصرفية الإلكترونية دون الحاجة لزيارة أي فرع و احصل على باقة من العروض المتميزة التي تتناسب مع نمط حياتك
الخدمة المصرفية عبر الإنترنت تتيح الفرصة للعملاء بإدارة حساباتهم عن بعد وتجنب صفوف الانتظار والحصول على مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية الأساسية وبإجراء المعاملات ودفع الفواتير في أي مكان تتواجد فية دون الحاجة إلى زيارة المصرف.
انجِز المزيد مع الخدمة المصرفيّة عبر الأونلاين
تشمل منصّتنا للخدمات المصرفيّة عبر الأونلاين مجموعة من المزايا الاستثنائية، لتنجز معاملاتك المصرفيّة من المنزل أو العمل بمجرد تسجيل الدخول عبر الصفحة من جهازك وبكل سهولة أينما كنت.
يمكنك الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات
ابدأ تجربتك المصرفية الفريدة الآن
استفد من مزايا الخدمة المصرفيّة عبر الإنترنت بكل سهولة. اتبع الخطوات البسيطّة الموضّحة أدناه للبدء.
ضمان السلامة وأمن البيانات
يهتم مصرف الشارقة الإسلامي بسلامة بياناتك وهي تعد واحدة من أهم اولوياتنا حيث نأكد من أنها محمية في جميع الأوقات وخاصة أثناء استخدام المنصة الرقمية كما ينطبق هذا على الخدمات المقدمة عبر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.
نصائح الأمان والسلامة
أمنك وسلامتك من أولوياتنا، لذلك استثمر مصرف الشارقة الإسلامي في أحدث تقنيّات التشفير، وجدران الحماية لنتأكد من توفير الحماية اللازمة لتجربتك المصرفيّة عبر كافة قنواتنا الرقميّة. كل ما عليك هو تغيير كلمة السر بانتظام، والدخول على حسابك باستمرار للتأكد من معاملاتك.
منع الاحتيال
حتى نتمكّن من حمايتك على أكمل وجه من كافة عمليات الاحتيال الإلكترونيّة، يرجى الحفاظ على سرية بياناتك المصرفية ويرجى العلم بأن المصرف لن يرسل لك أي بريد إلكتروني يطلب فيه أي بيانات شخصيّة أو معلومات حول البطاقة الائتمانيّة أو بطاقة الخصم مثل اسم المستخدم، رقم التعريف الشخصي أو تاريخ الانتهاء أو CVV (الرمز المطبوع خلف البطاقة) أو رقم الحساب أو الرمز السري المؤقت OTP أو أي معلومات عن خدمة الأونلاين. إذا قمت باستلام طلب أو بريد إلكتروني يحتوي على رابط لمعلومات حول منتجات المصرف، يرجى التواصل معناا مباشرة على 065999999 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]
الأسئلة الشائعة
ما الفرق بين خدمة الموبايل وخدمة الأونلاين؟
منصّتنا للخدمات المصرفيّة عبر الموبايل هي أداة تتيح لك إنجاز كافة معاملاتك المصرفية أينما كنت عبر تحميل تطبيقنا على هاتفك الذكي. بينما الخدمة المصرفيّة عبر الأونلاين تتيح لك إنجاز معاملاتك المصرفية على جهاز الكمبيوتر. يرجى زيارة صفحة الخدمات المصرفية عبر الأونلاين لمعرفة المزيد.
هل يتطلّب تفعيل تطبيق SIB Digital امتلاك حساب في مصرف الشارقة الإسلامي؟
نعم، هذه الخدمة متاحة فقط لمن لديهم حساب مصرفي أو بطاقة مع مصرف الشارقة الإسلامي. يمكنك فتح حساب رقمي SIB Digital على الفور بمجرد تحميل التطبيق. لمعرفة المزيد حول الاختيارات المتاحة، يرجى زيارة صفحة الحساب الرقمي.
كيف يمكنني التسجيل في خدمة الموبايل؟
كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق SIB Digital من Apple App Store أو من Google Play أو من AppGallery والتسجيل كمستخدم جديد. يجب إدخال رقم البطاقة أو رقم الحساب ورمز التحقّق لإنشاء اسم المستخدم الخاص بك، وإكمال عملية التسجيل.
ما الجهاز الذي تحتاجه لأستعمال الخدمة المصرفية عبر الأونلاين؟
يمكنك الدخول إلى منصة خدماتنا المصرفية عبر الأونلاين من خلال برامج التصفح الآتية (Google Chrome وApple Safari وMicrosoft Edge وMozilla Firefox) عبر أي جهاز كمبيوتر.