جار التحميل...

Skip to main content
خدمة الرسائل النصية

أنجز معاملاتك المصرفية من أي مكان وفي أي وقت



رموز الرسائل النصية
الخدمةرمز الخدمةمحتوى الرسالة النصية
ملخص الحسابASAS or AS (CIF)
رصيد الحساب ABAB (A/C Number)
آخر 5 معاملاتLFLF (A/C Number)
سعر التحويلEXEX or EX (Currency Code)
نسبة أرباح الشهر السابقPRPR
بيانات الطلبDIDI
الودائع الثابتةFDFD
تفاصيل أوامر الدفع المستديمةSOSO (A/C Number)
تفاصيل تحويل الرصيدBOBO (A/C Number)
تغيير اللغةLMLM (Language Code)
مساعدةHLHL
حساب جديدNANA (Old A/C Number)
رقم الحساب (IBAN)IBANIBAN (A/C Number)
تلقي الرسائلOPTINOPTIN
وقف تلقي الرسائلOPTOUTOPTOUT

 

نضمن لك أعلى معايير الأمان والسلامة

نحرص على سلامتك، مع الخدمة المصرفيّة عبر االموبايل من مصرف الشارقة الإسلامي، ستنعم براحةِ البال عند إجراء أي معاملة مصرفية.

نصائح الأمان والسلامة

أمنك وسلامتك من أولوياتنا، لذلك استثمر مصرف الشارقة الإسلامي في أحدث تقنيّات التشفير، وجدران الحماية لنتأكد من توفير الحماية اللازمة لتجربتك المصرفيّة عبر كافة قنواتنا الرقميّة. كل ما عليك هو تغيير كلمة السر بانتظام، والدخول على حسابك باستمرار للتأكد من معاملاتك.

منع الاحتيال

حتى نتمكّن من حمايتك على أكمل وجه من كافة عمليات الاحتيال الإلكترونيّة، يرجى الحفاظ على سرية بياناتك المصرفية ويرجى العلم بأن المصرف لن يرسل لك أي بريد إلكتروني يطلب فيه أي بيانات شخصيّة أو معلومات حول البطاقة الائتمانيّة أو بطاقة الخصم مثل اسم المستخدم، رقم التعريف الشخصي أو تاريخ الانتهاء أو CVV (الرمز المطبوع خلف البطاقة) أو رقم الحساب أو الرمز السري المؤقت OTP أو أي معلومات عن خدمة الأونلاين. إذا قمت باستلام طلب أو بريد إلكتروني يحتوي على رابط لمعلومات حول منتجات المصرف، يرجى التواصل معناا مباشرة على 065999999 أو إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

تحميل

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات ، ولتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعي ولتحليل حركة المرور لدينا. نشارك أيضًا معلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا في وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان والتحليل الذين قد يجمعونها مع المعلومات الأخرى التي قدمتها لهم أو التي جمعوها من استخدامك لخدماتهم. أنت توافق على ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا إذا واصلت استخدام موقعنا.

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.