أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي ادارة الثروات E
الرئيسية القائمة
خدمة الأونلاين المنتجات وسائل الاعلام

حياتك المهنية معنا

نحن في مصرف الشارقة الإسلامي نعتقد بأن:”العنصر البشري هو أغلى أصولنا”. إن فلسفة العنصر البشري تشمل جذب وتحفيز الموظفين الموهوبين لتحقيق أعلى كفاءة في العمل وتساعدنا على تحقيق أهدافنا.

يوفر المصرف لموظفيه بيئة تنعم بالرعاية والتحفيز والتي تساعدهم على إعطاء أفضل مالديهم وفي نفس الوقت بيئة العمل المفعمة بالحيوية والتركيز العالي على العنصر البشري تخلق مجموعة كبيرة من الفرص والخيارات الوظيفية.

حياتك المهنية معنا

منذ إنشاءه، شهد مصرف الشارقة الإسلامي مراحل نموٍ غير مسبوقة زادت من قوته وثباته. واليوم، يخطو المصرف مراحل متسارعة من التوسع من خلال زيادة شبكة فروعه إلى 28 فرعاً منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى مضاعفة عدد أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي والتي تم تركيبها في أحياء مأهولة وأماكن حيوية كمراكز التسوق والترفيه.
 
يمثل مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة عنصر هام من عناصر هذه الثقافة، لذلك فإننا نركز بشكل أساسي على تنمية العنصر البشري الوطني ونعطيها أولى اهتماماتنا من خلال المبادرات وبرامج التقدم الوظيفي المزمع تنفيذها.

إن سعينا الدؤوب لتحقيق التفوق والمبادرات الدائمة التي تتركز على عنصرنا البشري والذي هو أغلى أصولنا جعلتنا نحصد العديد من الجوائز منها:

جوائز التميز

 جائزة دبي للتنمية البشرية 2010

 

جائزة دبي للتنمية البشرية لعام 2007

 

جائزة الموارد البشرية لقطاع المالية 2003 و 2005 و 2006 - أجراه معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية عن الجهود المتميزة على التنمية التوطين
جائزة التوطين 2006 قامت بها جمعية التدقيق والحسابات
جائزة تقدير دبي للتنمية البشرية 2006
جائزة أعلى نسبة التوطين في دول مجلس التعاون الخليجي التي أجرتها وزارة العمل