أكاديمية مصرف الشارقة الإسلامي ادارة الثروات E
الرئيسية القائمة
خدمة الأونلاين المنتجات وسائل الاعلام

تنمية المواهب الوطنية

نحن في مصرف الشارقة الإسلامي نؤمن بالمواهب الوطنية الواعدة ونريد الانتقال إلى المستقبل
من خلال تسخير وتطوير هذه المواهب.

الخطط الاستراتيجية لتنمية المواهب الوطنية
 نحن في مصرف الشارقة الإسلامي نؤمن بالمواهب الوطنية الواعدة ونريد الانتقال إلى المستقبل من خلال تسخير وتطوير هذه المواهب.

 
 لقد تم بذل كل السعي لجذب المواطنين لشغل مختلف أنواع الوظائف إن كانت الأساسية منها أو المناصب العليا في المصرف ويتم إدخار أي جهد لتطوير المواطنين من خلال التدريب المستمر وبرامج التطوير

برامج التنمية الوطنية
التزامنا تجاه المجتمع
 لقد تبنى مصرف الشارقة الإسلامي ونفذ العديد من البرامج الفريدة التي تثبت التزامه اتجاه المجتمع. بعض من هذه البرامج هي:

مهنتي

يتم من خلال هذا البرنامج القصير المدى إعطاء جميع طلاب الكليات والجامعات من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يرغبون باكتساب الخبرة في العمل فرص ممتازة للتعلم خلال الصيف.

 بدايتي

 إبدأ…… وحقق نجاحك

 
إذا كنت ترغب بأن تكون أحد العناصر المصرفية الإسلامية، فإن مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الحاصلين على شهادات دبلوم مدعوون للانضمام إلى هذا البرنامج الشامل. يساعدهم هذا البرنامج على بدء حياتهم المهنية عن طريق تعزيز معرفتهم وتحسين أداءهم. يتم من خلال هذا البرنامج التعريف بالخدمات المصرفية الإسلامية، المهارات الخفيفة، والتدريب العملي بالإضافة إلى التوجيه الفردي وبرامج التعلم النظرية والعملية.

رواد
 “عندما يجتمع الكمال بالقيادة”

 
يدعو برنامج رواد جميع الأفراد الطموحين لتطوير مهاراتهم القيادية. يركز البرنامج أساساً على تدريب وتطوير القيادات الجديدة الواعدة من الخريجين حملة الدبلوم والبكالوريوس لتولي أدوار ومسؤوليات أعلى وأوسع نطاقا. يتولى القادة ذوي الخبرة في المصرف مهمة توجيه وإرشاد القادة الجدد.
يحصل المرشحون على خطة للتطوير الوظيفي، الأهداف ويتم تزويدهم بالمهارات اللازمة والكفاءات التي تؤهلهم لأن يكونوا قادة المستقبل في هذه المؤسسة.